anep-logo-new

الاثنين، 22 جوان 2026

  • Logo of instagram
  • Logo of facebook
  • Logo of youtube
  • Logo of tiktok

تجمع أمل الجزائر يراهن على تنمية المناطق السهبية

تجمع أمل الجزائر يراهن على تنمية المناطق السهبية

أكدت رئيسة تجمع أمل الجزائر (تاج)، فاطمة الزهراء زرواطي، اليوم الإثنين من ولاية الجلفة، أن حزبها يراهن ضمن برنامجه الانتخابي لتشريعيات 2 يوليو المقبل على تنمية المناطق السهبية وتثمين مؤهلاتها.

وأوضحت زرواطي، خلال تجمع شعبي نشطته بمدينة حاسي بحبح في إطار الحملة الانتخابية، أن برنامج الحزب يركز على مرافقة منطقة السهوب وتنميتها بما يتماشى مع الهياكل والمنشآت التي تم إنجازها عبر مختلف مناطق الوطن.

وأضافت أن المناطق السهبية تمثل قيمة كبيرة بالنظر إلى مواردها ومساحاتها الشاسعة، مشيرة إلى التحديات التي تواجهها، لاسيما زحف الرمال والتغيرات المناخية.

وفي هذا السياق، أكدت المتحدثة أن برنامج الحزب يولي أهمية لتطوير الثروة الحيوانية، من خلال تحسين السلالات ومواكبة تربية الأغنام بطرق عصرية لضمان استدامتها ورفع إنتاجيتها.

كما شددت زرواطي على أهمية دعم الشباب والتنمية، مؤكدة اختيار مترشحين مؤهلين وقادرين على تحمل المسؤولية.

اخبار اخرى